تم اختيار المشروع ضمن قائمة المشاريع العشرة الأكثر نجاحاً

تم اختيار المشروع ضمن قائمة المشاريع العشرة الأكثر نجاحاً

مشروع يلا بيك آب يحصل على تمويل بقيمة مليون درهم


الاقتصادي – بيان صحفي:

حصل مشروع “يلا بيك آب” على قرض جديد بقيمة مليون درهم، من شريكه الاستراتيجي “ذا بوكس” مزود خدمات التخزين الذاتي وشحن البضائع في الإمارات.

ويتيح تطبيق “يلا بيك آب” لعملائه من الشركات والأفراد طلب الشاحنة الأقرب إليهم لنقل البضائع القيّمة كبيرة الحجم، وذلك عبر الإنترنت، أو التطبيق المخصص للهواتف الذكية العاملة بنظام “أندرويد” أو IOS (آبل).

ويوفر التطبيق متاعب البحث عن خدمة موثوقة وآمنة لنقل الأثاث أو الممتلكات ذات الحجم الكبير، أو توصيل شحنات البضائع الكبيرة إلى عملائهم.

وبرز المشروع الناشئ لأول مرة عندما اختير ضمن قائمة المشاريع العشرة الأكثر نجاحاً، من قبل مركز الشارقة لريادة الأعمال “شراع”، المنصة المخصصة لدعم رواد الأعمال الناشئين في الإمارات، وذلك ضمن برنامج مسرع الأعمال التابع للمركز.

كما نجح المشروع منذ انطلاقته في 2016، باستقطاب أكثر من 50 شركة و300 من العملاء الأفراد، كما يواصل نموه وفق منحى تصاعدي سريع بنسبة 200% على أساس شهري منذ يناير (كانون الثاني) 2017.

Elie El Tom, Founder and CEO of Yalla Pickup

وفي تعليقها على الخبر، عبّرت المدير العام لمركز “شراع” نجلاء المدفع، عن فخرها بالنمو السريع الذي يحققه “يلا بيك آب”، متوقعة أن يحتل مكانة ريادية في مجال الاقتصاد التشاركي لدولة الإمارات.

من جانبه، ذكر المؤسس والرئيس التنفيذي لمشروع “يلا بيك آب” إيلي التوم، أنه مع التقدم الذي تحرزه دبي على صعيد التحول إلى مدينة ذكية، تزداد الحاجة إلى جلب المزيد من الأعمال التجارية التي تعتمد التكنولوجيا والاتصال بفعالية.

وأضاف: “لقد تجاوزنا الأيام التي كان فيها أصحاب الشاحنات الكبيرة يكتبون أرقامهم على الجدران، ويمكن لمشروع يلا بيك آب أن يسد هذه الثغرة من خلال الربط بين مزودي هذه الخدمات والعملاء الذين يحتاجونها، حيث يمكننا تشبيه خدمتنا التي نقدمها بخدمة كريم لكن نحن لنقل البضائع الكبيرة والقيّمة”.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.‎

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL