ساهم عشاق الإيموجي في العالم بإحراز اللقب العالمي عبر ارتداء الزي الأصفر في نفس اليوم

ساهم عشاق الإيموجي في العالم بإحراز اللقب العالمي عبر ارتداء الزي الأصفر في نفس اليوم

فيلم الإيموجيز يحصد لقب غينيس للأرقام القياسية


الاقتصادي – بيان صحفي:

أقام عشاق “الإيموجيز”، في جميع أنحاء العالم احتفالاً باليوم العالمي للإيموجيز، وإصدار “فيلم الإيموجيز” المرتقب، ولتسجيل اللقب الأول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر تجمع أشخاص يرتدون زي “الإيموجيز” في وقت واحد وأماكن متعددة.

وارتدى المئات من المشاركين من ثلاث قارات أزياءً مستوحاة من شخصيات الفيلم المحببة وتألقوا في كل من دبي وموسكو ولندن ودبلن وساو باولو وسط تشجيع المعجبين.

وأظهر عشاق الفيلم في عدة بلدان دعمهم للفعالية، حيث ارتدوا أزياء “الإيموجيز” في احتفالات ذات طابع مماثل، وأشارت التقديرات إلى مشاركة ألف إيموجي غير مسجل بالفعالية في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

وتدور أحداث الفيلم عن رمز من رموز الإيموجي، الذي لا يقوى على التمسك بوجهٍ تعبيري واحدٍ فقط، ويصدر الفيلم في دور السينما في الشرق الأوسط يوم 10 أغسطس (آب)، في وقت إطلاق “سوني بيكتشرز أنيميشن” الفيلم في جميع أنحاء العالم من أواخر يوليو (تموز)، حتى أكتوبر (تشرين الأول).

ويصدر الفيلم في تلقى الشخصيات الرسائل التي تعج بها الهواتف الذكية، ارتفاعاً غير مسبوق في الطلب، إضافة إلى ترافق الفعالية مع الاحتفال السنوي الرابع باليوم العالمي “للإيموجيز”، الذي يشهد رواجاً متزايداً في كل عام، ويتم الاحتفال به رسمياً الإثنين 17 يوليو (تموز).

ويسهم مجموعة من عشاق “الإيموجيز”، بإحراز الرقم العالمي، عندما ارتدوا الزي الأصفر الخاص بشخصيات الفيلم في ساو باولو_البرازيل (11:00 صباحاً بالتوقيت المحلي)، ودبلن – إيرلندا (3:00 مساءً بالتوقيت المحلي)، وموسكو – روسيا (5:00 مساءً بالتوقيت المحلي)، ودبي  – الإمارات (6:00 مساءً بالتوقيت المحلي)، ولندن – إنكلترا (3:00 مساءً بالتوقيت المحلي).

وأكد أحد المحكمين في موسوعة غينيس، دخول الفيلم للقب الجديد أكبر تجمع أشخاص يرتدون زي “الإيموجيز”، في وقت واحد وأماكن متعددة الموسوعة.

وقال رئيس التسويق والتوزيع العالمي، شركة “سوني بيكتشرز إنتيرتينمنت”، جوش جرينشتاين: “يأتي تسجيل لقب جديد في موسوعة غينيس، دليلاً على الجاذبية العالمية الهائلة التي تمتاز بها الإيموجيز، وحماس الكثيرين لمشاهدة فيلم الإيموجيز”.

وأكد أحد المحكّمين في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، جاك بروكبانك، أن هناك مستوى تنسيق كبير قدمه القيمون على تسجيل محاولة القياسية العالمية، حيث حدث ذلك بتناغم في وقت واحد، ما جعل هذا الإنجاز المميز يستحق اللقب الرسمي.

لمحة عن “فيلم الإيموجيز”:

يكشف الفيلم النقاب عن خفايا العالم السري “للإيموجيز” داخل هاتفك الذكي والمخفية داخل تطبيقات الرسائل والتي تعيش في المدينة الصاخبة تيكستوبوليس، حيث يأمل كل إيموجي أن يختاره مستخدم الجهاز.

ويملك كل إيموجي وجهاً تعبيرياً واحداً فقط، باستثناء جين (تي.جي. ميلر)، الذي ولد دون أي فلتر تنقية ويعج بالتعبيرات المتعددة، ومع إصراره على أن يصبح “طبيعياً” كرفاقه، يطلب العون من صديقه المفضل هاي – فايف (جيمس كوردن)، ومحطمة الرموز السرية سيئة السمعة جيلبريك (آنا فاريس).

ويبدأ الثلاثة سويةً مغامرتهم عبر تطبيقات الهاتف، التي يشكل كل منها عالماً مليئاً بالتسلية والتشويق للوصول إلى الإيموجي السري الذي سيمنح جين ما يتمناه، لكن عندما يتعرض الهاتف لخطرٍ محدق، يتوقف مصير “الإيموجيز” على هؤلاء الأصدقاء الثلاثة، إذ ينبغي عليهم إنقاذ عالمهم قبل أن يُمحى إلى الأبد.

وقام بأداء الأصوات كلّ من تي.جي. ميلر، وجيمس كوردن، وآنا فاريس، ومايا رودلف، وستيفن رايت، وجينيفر كوليدج، وجيك تي، أوستن، وكريستينا أجيليرا، وصوفيا فيرجارا، والسير باتريك ستيوارت.

والفيلم من إخراج توني ليونديس، وإنتاج مايكل ريمو كويت، وسيناريو توني ليونديس، وإيريك سيجل ومايك وايت، عن قصة من تأليف توني ليونديس، وايريك سيجل. ’إيموجي (emoji): هي علامة تجارية لشركة “ايموجي جي إم بي إتش” ويتم استخدامها بموجب رخصة.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلامية.

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL