يعتبر المشرق أول بنك في المنطقة يحصل على هذه الجائزة

يعتبر المشرق أول بنك في المنطقة يحصل على هذه الجائزة

المشرق أفضل مركز اتصال في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا


الاقتصادي – بيان صحفي:

حصد “بنك المشرق” جائزة “أفضل مركز اتصال” في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ليكون بذلك أول بنك في المنطقة يحصل على هذه الجائزة.

كما نال المشرق جائزة “أفضل مركز اتصال في الشرق الأوسط”، التي تقدمها جوائز “إنسايتس الشرق الأوسط” في دبي.

وقال رئيس الخدمات المصرفية المباشرة في البنك سوميت باهاتيا: “يؤكد حصول المشرق على هذه الجوائز موقعه الريادي ورؤيته في تعزيز تجربة العملاء، حيث إننا نحرص على تعزيز كفاءات الكوادر العاملة في البنك من خلال البرامج التدريبية المتخصصة التي تطور خبرتهم وذلك تماشياً مع رؤية البنك وأهدافه، كما نسعى إلى توفير أفضل تجربة للعملاء من خلال التطوير الدائم للبنية التحتية والبحوث والعمل الجماعي والرؤية طويلة الأمد، ما يمكّننا من الفوز بهذه الجوائز”.

وهنأ رئيس جمعية مراكز الاتصال في العالم “مركز الاتصال العالمي” راج وادواني جميع المرشحين لجوائز هذا العام، منوهاً بأنه كان هناك منافسة مع حوالي 1500 مشارك من 50 دولة حول العالم، ومع هذا العدد الكبير ومستوى الخدمات المميز، يتم الإشراف على عملية التحكيم بشكل دقيق من قبل 50 من كبار المديريين التنفيذيين في مركز الاتصال، من ذوي الخبرة في كل من أميركا وآسيا.

وقال: “يستند التقييم على الجدارة والإنجازات والبنية التحتية والتكنولوجيا وتوعية العملاء والرضا العام للعملاء، لقد قمنا باختيار بنك المشرق لامتلاكه أفضل مركز اتصال عملاء في المنطقة، ويرجع ذلك أساساً إلى خدماته الممتازة وبنيته التحتية التي تصل إلى كافة عملائه في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة بشكل عام”.

وشهد حفل توزيع الجوائز مشاركة مؤسسات متخصصة في جميع القطاعات الخدمية مثل البنوك وشركات الطيران والضيافة، بما في ذلك السلع الاستهلاكية والسيارات والمنظمات الحكومية.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.‎

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL