يجمع جيسيك أكثر من 6000 متخصص في مجال الأمن الرقمي

يجمع جيسيك أكثر من 6000 متخصص في مجال الأمن الرقمي

جيمالتو تكشف النقاب عن حلولها المتقدمة للتشفير في جيسك 2017


الاقتصادي – بيان صحفي:

تعتزم شركة “جيمالتو”، المتخصصة في مجال الأمن الرقمي، استعراض حلول التشفير الأكثر قوة لحماية البيانات عبر الشبكات السحابية والمؤسسية والشبكات عالية السرعة، في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات “جيسيك” السنوي، والذي يجمع أكثر من 6000 من كبار المتخصصين في مجال الأمن الرقمي.

ويتيح هذا الحدث للجهات المعنية، اكتشاف الحلول المعتمدة، وتبادل الخبرات، وتجهيز الأدوات المناسبة لحماية أعمالها في مجال الأمن الرقمي، السريع التطور.

وتهدف “جيمالتو” بمشاركتها في “جيسيك”، إلى إظهار كيفية الاستفادة من تقنيات أمن البيانات المتطورة، في أساليب الحياة الدائمة.

وسيتواجد في الحدث المدير الإقليمي لشركة “جيمالتو” في الشرق الأوسط وأفريقيا، للهوية وحماية البيانات، سيباستيان بافي، وسيكون قادراً على التعليق على الحلول المبتكرة والجديدة، بما في ذلك:

1- منصة أمن العتاد من “جيمالتو”، “SafeNet Luna HSM 7″، أكبر منصة قابلة للتطوير في هذه الصناعة، لأداء أكبر عدد من العمليات التشفيرية المتزامنة، بما في ذلك التشفير وفك التشفير والمصادقة والتوقيع الرقمي مع توفير الحماية الكاملة والمقاومة للعبث لمفاتيح التشفير.

2- منصة “SafeNet” للتشفير العالي بسرعة 100 جيجابت في الثانية، لأداء وأمان لا مثيل لهما لحماية البيانات والاتصالات الحساسة عبر الشبكات الكبيرة ذات السعة العالية.

ويتماشى كلا الحلين مع متطلبات الهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني “NESA، في مجال التشفير والتحكم في التوثيق.

ومع تزايد أعداد البيانات الحساسة، والمنظمات التي تتبنى الخدمات على الأجهزة المحمولة، والارتفاع المستمر في حالات انتهاك البيانات، فإن الحاجة إلى حلول متقدمة لحماية الهوية والبيانات، أصبح ضرورة لا يمكن إنكارها.

ويمكن زيارة منصة “جيمالتو” في معرض “جيسيك” في الجناح (A-14a)، قاعة زعبيل 4 و5، في “مركز دبي التجاري العالمي” وذك من 21 إلى 23 مايو (أيار)، لاكتشاف أحدث الحلول التي من شأنها أن تساعد على تحويل مستقبل التكنولوجيا إلى واقع آمن.

 

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL