يتوفر Pavilion بألوان الأزرق والذهبي والوردي والفضي المعدني والفضي الطبيعي والأخضر والأحمر

يتوفر Pavilion بألوان الأزرق والذهبي والوردي والفضي المعدني والفضي الطبيعي والأخضر والأحمر

شركة HP تطلق مجموعة جديدة من حواسيبها المحمولة Pavilion


الاقتصادي – بيان صحفي:

أعلنت شركة “HP Inc.” عن مجموعة جديدة من حواسيبها المحمولة “Pavilion” بتصميمات مبتكرة ومتطورة، وتأتي حواسيب “Pavilion” التي ستتوفر بالمنطقة في يونيو (حزيران) القادم، بفئتيها القابلة للثني والمحمولة، بما في ذلك المواد المستخدمة في التصنيع مثل المعدن ثلاثي الأبعاد والذي يساعد على إزالة أي فروق بصرية في جسم الحاسوب، ومنفذ “USB-C” لإعطاء المستخدم قدرة أكبر على التوصيل مع أجهزة أخرى، إضافة إلى دعم استخدام القلم الذي سيجعل المستخدم يستفيد بشكل كامل من Windows Ink على أجهزة “Pavilion x360s”.

وأشارت رئيس قطاع مستخدمي الأنظمة الشخصية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا آن صوفي هادبيرج، إلى العمل باستمرار على تطوير المنتجات حتى تلبي احتياجات الجميع من الطلبة إلى المصممين، تماشياً مع التغيير المستمر في استخداماتهم وتفاعلهم مع أجهزة الحاسوب، لافتة إلى أن منتجات “Pavilion” أدخلت القدرات والتقنيات المتميزة التي جرى استخدامها في أجهزة الحواسيب المتطورة المملوكة للشركة، بهدف إثراء تجربة المستخدم في اللعب والإبداع والاتصال والترفيه.

ويأتي “Pavilion x360″ الجديد بكل ما يريده المستخدم من سهولة النقل والمرونة، كما يمكن تحويل الحاسوب الجديد إلى أربعة أنماط مختلفة حسب الحاجة، ما يتيح للمستخدم القدرة على التفاعل مع المحتوى بطرق جديدة وتحويل الأفكار إلى حقيقة بشكل أسرع، من خلال إنشاء القوائم والملاحظات ورسم الأفكار مباشرة على الشاشة، ويأتي الحاسوب بشاشة HD IPS”” بقياس 11.6، أو شاشة حجم 14 أو 16.5 بوصة، مع إمكانية الخيار بين “HD” و”HD IPS”.

ويتميز جهاز “Pavilion” المحمول الجديد بتصميم قوي مستوحى من مجموعة حواسيب “Spectre” و”ENVY” المتطورة، ووفّرت “HP” لعملائها من مستخدمي “Pavilion” ميزات التوسع والأداء العالي عبر إضافة تصاميم قوية إلى الأجهزة، واستخدمت المعدن ثلاثي الأبعاد، ليكون بمثابة قطعة معدنية واحدة تلتف على حواف الحاسب والجزء الخلفي منه لتزيل أي فروق بصرية قد يراها المستخدم، ويأتي الحاسوب بتصميم أنيق ومزيج ألوان، فضلاً عن ميزة الرفع المفصلي من منتجات “ENVY” لتوفر المزيد من الراحة أثناء الطباعة، إضافة إلى رفع كفاءة تدفق الهواء للفتحات السفلية.

ويتيح التصميم ميزة تعدد الوظائف، كما يوفر تجربة استخدام بدءاً من الراحة أثناء الاستخدام العادي إلى ضمان تدفق الهواء الدائم، ويوفر “Pavilion” تجربة مثالية للمستخدمين الذين يعملون على تحرير محتوى الفيديو والصور ومشاركته على منصات التواصل الاجتماعي، وتأتي المجموعة الجديدة من “Pavilion” بشاشات قياسها 14 و15.6 و17 بوصة، مع خياري “Full HD” و”Full HD IPS” مع إمكانية إضافة ميزة اللمس.

ويوفر كل من الحاسب “Pavilion x360” والحاسب “Pavilion laptop” مجموعة من خيارات التخصيص التي تلبي احتياجات المستخدمين وتضمن الحصول على اتصال قوي، والقدرة على إنهاء المهام أو استخدامه في الترفيه، لذا فإن “Pavilion” يعطي المستخدم حاسوباً قادراً على تقديم أداء عال وفي الوقت نفسه يعكس كيفية تفاعل المستخدمين مع أجهزتهم.

ويقدم “HP Pavilion” ميزات تشمل بطارية تصمد لـ12 ساعة وميزة الشحن السريع (90% في 90 دقيقة)، وأحدث معالجات الجيل السابع Intel® Core™ i3-i7 و Intel® Pentium®، أو الجيل السابع من معالجات AMD، وخيارات المساحة التخزينية التي تشمل وحدتي تخزين بسعة 256 جيجابايت SSD و1 تيرابايت HDD، أو 128 جيجابايت SSD و2 تيرابايت HDD، أو وحدة تخزين فردية حتى 512 جيجابايت SSD أو 2 تيرابايت HDD.

كما يقدم بطاقة الرسوميات إذ يمكن الاختيار بين “AMD® Radeon” أو “Nvidia GeForce Discrete”، واتصال واي فاي “Intel 2x2ac” محسن، وكاميرا عالية الجودة ذات مجال رؤية واسع “HP Wide Vision HD” أو كاميرا “FHD IR” الداعمة لـ”Windows Hello”، وصوت استثنائي مع مكبرات الصوت الثنائية و”HP Audio Boost” تم ضبطها عن طريق خبراء “B&O Play”.

وتأتي مجموعة حواسيب “Pavilion” بمجموعة من الألوان التي تناسب جميع الأذواق منها الأزرق، والذهبي، والوردي، والفضي المعدني، والفضي الطبيعي، والأخضر، والأحمر.

تنويه: الاقتصادي غير مسؤول عن محتوى البيانات الصحفية، علماً أنه تحققنا من صدور هذه البيانات عن الشركات أو وكلائها الإعلاميين.

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL