يشغل مركز التسوق الجديد مساحة 2.3 مليون قدم مربع

يشغل مركز التسوق الجديد مساحة 2.3 مليون قدم مربع

وضع حجر الأساس لمشروع سيليكون مول بدبي


الاقتصادي – الإمارات:

وضع رئيس سلطة “واحة دبي للسيليكون” الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، حجر الأساس لمشروع “سيليكون مول” في واحة دبي اليوم، بتكلفة قدرها مليار درهم.

ومن المقرر أن تنتهي مجموعة “اللولو” العالمية، من عمليات تشييد المول خلال 2020، تزامناً مع انطلاق فعاليات “إكسبو دبي 2020”.

ويشغل مركز التسوق مساحة 2.3 مليون قدم مربع، ويتألف من طابقين، ويضم أكثر من 300 محل تجاري لأشهر الماركات العربية والعالمية، إضافة إلى 12 مستودع.

وسيتم تخصيص جزء من المول، لإنشاء مركز ترفيهي عائلي على مساحة 70 ألف قدم مربع، كما سيضم 50 مطعم ومقهى، وموقف للسيارات مكون من طابقين، تصل طاقته الاستيعابية إلى 3000 سيارة.

وفي نهاية فبراير (شباط) الماضي، أطلق رئيس سلطة “واحة دبي للسيليكون” مشروع “سيليكون بارك”، كأول مدينة ذكية متكاملة قيد الإنشاء في الواحة، بتكلفة 1.3 مليار درهم، وعلى امتداد 150 ألف متر مربع.

ويُتوقع انتهاء الأعمال الإنشائية لمشروع “سيليكون بارك” خلال الربع الأخير من 2018، وسيتضمن المشروع مساحات مكتبية تبلغ 71 ألف متر مربع، ومحلات تجارية بمساحة 25 ألف متر مربع، وشققاً سكنية على امتداد 46 ألف متر مربع، إضافة إلى مطاعم ومقاه ومراكز صحة ولياقة بدنية.

يذكر أن الأرباح الصافية التي حققتها “واحة دبي للسيليكون” خلال العام الماضي، بلغت حوالي 234.7 مليون درهم، بارتفاع 28% عن العام السابق عليه.

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL