سيوفر التطبيق جودتين للحفظ

سيوفر التطبيق جودتين للحفظ

تطبيق جديد لحفظ الفيديوهات من موقع يوتيوب


الاقتصادي – تكنولوجيا: 

أعلن موقع “يوتيوب” في سبتمبر (أيلول) الماضي، عن تطبيق جديد يدعى “YouTube Go”، موجه لمن لديهم اتصال بطيء بشبكة الإنترنت.

ويمكن للمستخدمين بواسطته مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة منخفضة، بهدف توفير الاستهلاك عدا عن حفظ الفيديوهات لمشاهدتها في وقت لاحق من دون الاتصال بشبكة الإنترنت.

وأصبح هذا التطبيق متاحاً على متجر بلاي ستور للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، وهو يسمح بإرسال مقاطع الفيديو التي تم حفظها إلى مستخدمين آخرين، شرط أن يستعملو التطبيق ومتواجدين بالقرب من المستخدم عن طريق شبكة Wifi محلية مباشرة دون أن يستهلك أي بيانات.

ويقوم التطبيق بعرض مجموعة فيديوهات مقترحة على واجهته الرئيسة بهدف مشاهدتها، ولأن التطبيق موجه لمن لديهم اتصال محدود بالبيانات أو بطيء فلا يمكن مشاهدة المقاطع غير بجودة عالية 720p وأعلى.

وسيوفر التطبيق للمستخدمين جودتين للحفظ هما الأساسية وهي الأقل جودة والقياسية وهي الأعلى، مع عرض حجم الملف عند حفظه في كل جودة، لمن يريد الاحتفاظ بهذه الفيديوهات لمشاهدتها في وقت لاحق من دون اتصال بالإنترنت.

ويعتبر “YouTube Go” التطبيق الرسمي من قبل “يوتيوب”، والذي يقدم المقاطع بجودة منخفضة نسبياً لسهولة حفظها، ويجب على “غوغل” وضع هذا التطبيق بشكل مسبق في بعض الجوالات الذكية التي يتم توزيعها في الدول التي تعاني من بطء في الإنترنت.

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL