استغرق المشروع أكثر من 5.5 ملايين دقيقة عمل منذ انطلاقه

استغرق المشروع أكثر من 5.5 ملايين دقيقة عمل منذ انطلاقه

انتهاء المرحلة الأول من تجديد شانغريلا دبي بـ70 مليون درهم


الاقتصادي – الإمارات:

أنجز فندق “شانغريلا دبي” المرحلة الأولى من مشروع تجديد جميع الأقسام العامة فيه، عبر تقديمها بتصميم يجمع الأسلوب العصري مع الكلاسيكي، ويمثل حلقة جديدة في تطور الفندق، وذلك بكلفة إجمالية بلغت 70 مليون درهم.

وتضمّنت المرحلة الأولى من أعمال التجديد تحديث البهو، حيث اعتمد الفندق على الشركة العالمية في مجال التصميم الداخلي لقطاع الضيافة “هيرش بيندر أسوشيتس” لتصميم المنطقة على غرار شكل الأذين، ما يوفّر للضيوف فرصة متابعة أعمالهم والاستمتاع بوقتهم في آنٍ واحد.

وسيتم خلال المرحلة الثانية، تجديد 302 غرفة وجناح، على أن يتم الانتهاء منها في 2018، وبالتالي سيكون “شانغريلا دبي” ضمن قائمة الفنادق والوجهات الأكثر شهرةً في دبي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍّ سواء، فضلاً عن عشاق التميّز من السكان المحليين.

واستغرق مشروع الترقية، الذي بدأ في (حزيران) يونيو 2016، أكثر من 5.5 ملايين دقيقة عمل منذ انطلاقه حتى انتهاء المرحلة الأولى.

ويمتاز تصميم غرف الضيوف في الفندق بأسلوب يجمع الأناقة والراحة معاً، بينما تضفي التجهيزات الخشبية المصممة بالطابع الآسيوي مع الأثاث المميز بألوان الأبيض والوردي والأزرق الفاتح لمسات من الألق الكلاسيكي الفاخر.

وتشمل قائمة أفضل عشرة فنادق في دبي إضافةً لـ”شانغريلا”، “فندق جروزفينور هاوس”، و”فندق برج العرب”، و”فندق أتلانتس“، و”فندق ون آند أونلي رويال ميراج”، و”فندق الفلل الملكية”، و” فندق حياة بارك”، و”فندق أرماني”، و “فندق ومنتجع دار المصيف”، و”فندق ريتز كارلتون”.

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL