حضر فعاليات المهرجان أكثر من 12 ألفاً و500 زائر في مدينة العين

حضر فعاليات المهرجان أكثر من 12 ألفاً و500 زائر في مدينة العين

مهرجان أبوظبي للمأكولات يجذب أكثر من 29 ألف زائر


الاقتصادي – الإمارات:

استقطب “مهرجان أبوظبي للمأكولات 2016” ما يفوق 29 ألف زائر من محبي المأكولات المبتكرة والمهتمين بفنون الطهي في أرجاء الإمارة كافة، ليسهم في ترسيخ مكانة أبوظبي وجهة متميزة للطعام الفريد وتجاربه من الطراز العالمي.

وضم المهرجان الذي نظمته “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” خلال الفترة الممتدة من 5 ولغاية 23 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، مجموعة فعاليات متنوعة بما في ذلك التجارب الاستثنائية التي قدمتها فعاليتا “فنون الطهي – أبوظبي” و”المأكولات المتجولة”، إضافة إلى معرض “سيال الشرق الأوسط” الذي يعد واحداً من أكبر الفعاليات المتخصصة في قطاع المواد الغذائية والمشروبات وخدمات الضيافة على مستوى المنطقة.

وأتاحت فعالية “المأكولات المتجولة”، التي أقيمت على مدى ثلاث عطلات نهاية الأسبوع، الفرصة أمام الزوار لتذوق مجموعة من أفضل المأكولات الشعبية المحلية والعالمية، مع إمكانية الاختيار بين المأكولات التي قدمتها 60 شاحنة مأكولات مختلفة.

وتضمن المهرجان فعاليات فريدة من نوعها مثل تجربة “جورميه جولف”، وحفلات الشواء، و”فعاليات الشاي”، وعروض موسيقية حية ضمنت للزوار من كافة الأعمار الاستمتاع بوقتهم.

وحضر فعاليات المهرجان أكثر من 12 ألفاً و500 زائر في مدينة العين، فيما تجاوز عدد زوار المهرجان 16 ألفاً و500 زائر في كورنيش أبوظبي، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام الزوار والمسافرين إلى الاستمتاع بمختلف الأطعمة التي أعدتها شاحنات المأكولات المتجولة التي انتشرت في “مطار أبوظبي الدولي”، مهرجان الشيخ زايد التراثي في الوثبة، و”الغاليريا مول” في جزيرة المارية.

ويسعى “مهرجان أبوظبي للمأكولات” لاستقطاب أبرز الطهاة وهواة الطهي من مختلف أنحاء العالم إلى الإمارة، علاوة على تأكيده التزام العاصمة بتعزيز مكانتها كوجهة سياحية رائدة ومتميزة.

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL