يشمل المهرجان تخفيضات تصل لـ75% على الأزياء والإلكترونيات والأدوات المنزلية

يشمل المهرجان تخفيضات تصل لـ75% على الأزياء والإلكترونيات والأدوات المنزلية

انطلاق الدورة 22 من مهرجان دبي للتسوق الأسبوع القادم


الاقتصادي – الإمارات:

أعلن المكتب الإعلامي لـ”حكومة دبي”، عن إطلاق الدورة الـ22 من “مهرجان دبي للتسوق” بتاريخ 26 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، ويستمر المهرجان لـ34 يوماً.

وينظم المهرجان “مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة”، إحدى مؤسسات “دائرة السياحة والتسويق التجاري”، ويستمر خلال الفترة الممتدة بين 26 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، و28 يناير (كانون الثاني) القادم، تحت شعار “تسوق.اربح.احتفل”.

ويتضمن المهرجان، العديد من الفعاليات والأنشطة منها عروض الأزياء، وإطلاق المنتجات الحصرية، وحضور شخصيات عالمية مشهورة، إضافة إلى فرص الفوز بالجوائز القيمة كالسيارات والمبالغ النقدية والذهب وغيرها.

وتهدف فعالياته إلى تعزيز تجارب مكوناته الثلاثة الترفيه والربح والتسوق، لتشمل روائع الموضة والأزياء، والجمال والعطور، والذهب والمجوهرات، بحيث تمثل هذه الفعاليات منصات يقوم خلالها قطاع التجزئة بتقديم العروض أو إقامة الأنشطة التي تحقق الفائدة بالوصول إلى شريحة أوسع من الزوار والمتسوقين.

وتتكامل العروض الترفيهية والفعاليات المتنوعة مع العروض الترويجية التي تقدمها آلاف المحلات التجارية ومراكز التسوق، وتشمل تخفيضات تصل إلى 75% على الملابس والأزياء والموضة، والالكترونيات، والساعات، والعطور، والمفروشات، والأدوات المنزلية وغيرها.

ويقام “مهرجان دبي للتسوق” بشكل سنوي منذ فترة طويلة، كما تجري فيه خصومات وعروض تجارية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية.

وكان “مهرجان دبي للتسوق” العام الماضي، ساهم برفع معدلات إشغال فنادق دبي لتتخطى 90%، كما ارتفع تبديل العملات في دبي خلال أول أسبوعين من المهرجان بنسبة 7%،مقارنة مع الفترة نفسها من 2014.

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL