يتيح الموقع للمستخدمين الاشتراك لتلقي إشعارات عن جديد الأسماء المُضافة

يتيح الموقع للمستخدمين الاشتراك لتلقي إشعارات عن جديد الأسماء المُضافة

أساميز.شبكة يطلق موقعه بالكامل


الاقتصادي – خاص:

أعلن فريق “أساميز.شبكة” عن إطلاق الموقع بالكامل، والذي يعرض القائمة الرئيسية بشكل جديد، ويتميز ببساطته، وتوفير خاصية التصميم المتجاوب، لسهولة العرض على مُختلف الألواح والهواتف الذكية.

ووفقاً لبيان صحفي حصل “الاقتصادي” على نسخة منه، فإن الموقع يتيح للمستخدمين الاشتراك لتلقي إشعارات عن جديد الأسماء المُضافة، وكذلك التسجيل للشراء.

ويهدف فريق “أساميز.شبكة” الحفاظ على مستوى عالي من شأنه جذب شريحة من السوق تُقدّر الجودة والتميُّز.

وقال الشريك المؤسس في “أساميز.شبكة”، أحمد عبد الرازق: “نريد تقديم كل ما هو مُلهِم لزوار الموقع وليس مُجرّد ملء السوق بأسماء عشوائية لزيادة وتحديث المحتوى”.

وتمثل دعوة الباعة فُرصة للتواصل مع المجتمع، واستقطاب للموهوبين، و تُرضي هذه الخطوة كلاً من المشتري والبائع، إذ سيكون الأول يستطيع العثور على أسماء مميزة ذات صلة بالعالم العربي، في حين أن الأخير سيستفيد من قناة بيع جديدة تزيد فرص بيعه.

ويوفر الموقع أسماء ناطقة باللغتين العربية والإنكليزية، كل اسم مُدرج مُلحق بشعار وثمن إضافةً إلى تمديد “.شبكة” أو تمديد (دوت.كوم)، ويُمكن للزوار تصفح واختيار، وشراء الأسماء بسهولة. بينما يستطيع المشتري دفع المبلغ كاملاً.

وتتوفر خدمة التقسيط بنسبة ربح 0% لأولئك الذين يرغبون في تسديد المبلغ المستحق على مُدة زمنية. بالإضافة، ستكون خدمة “إسكرو” متوفرة بهدف ضمان المعاملات بين البائع والمشتري.

ومن جهته، قال الشريك في “أساميز.شبكة” عامر الشيخ: “سوف نستمر بطرح ميزات جديدة مستقبلاً من خلال تبنّي أجمل، وأحدث  اتجاهات تصميم الويب، وتعزيز تجربة المستخدم على الموقع”.

جدير بالذكر إلى أن الموقع يُقدم فرصة لمُلاك النطاقات لتقديم أسمائهم لإدراجها في السوق دون أي تكلفة، في حين أنه يتم حساب عمولة عند إتمام صفقة شراء. يتم تقييم كل نطاق بعناية قبل تثمينه وإلحاقه بشعار، ومن ثم عرضه على الموقع.

أضف تعليقك

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL