نيوز غروب إنترناشونال

NewsGroup
الاسم بالانكليزية: News Group International
الدولة: الإمارات
المدينة: دبي
رقم الهاتف: +971-4-356-4100
رقم الفاكس: +971-4-356-4222
البريد الإلكتروني: info@newsgroupholding.com
الموقع: newsgroup.ae/

تصنيفات:

تحميل تطبيقات نيوز غروب إنترناشونال على الهواتف الذكية:

لا يوجد

المناصب

معلومات الشركة

تختص مجموعة “News Group International”، والشركات التابعة لها، بصناعة المحتوى الإخباري، وتأمين مصادره، وتوزيعه، ورصده، وتحليله، ضمن الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وشبه القارة الهندية، ومقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وتتضمن “نيوز غروب إنترناشونال”، سبع شركات تابعة لها، تشغّل قرابة 500 موظف، وتعمل في 30 دولةً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعتمد المنظمة بشكل الكبير على التكنولوجيا المتطورة في أعمالها اليومية، كما أن أعضاء فريقها يمتلكون مؤهلاتٍ عالية، ومدربون بشكلٍ ممتاز.

وفيما يخص الشركات التابعة لـ”نيوز غروب”، فهي “MediaWatch”، الرائدة في مجال توفير خدمات رصد الأخبار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتشمل خدماتها رصد محطات التلفاز والإذاعة، ورصد وسائل الإعلام المطبوعة، ووسائل التواصل الاجتماعي، إضافةً للرصد الإعلامي على الإنترنت.

أما الشركة الثانية التابعة لـ”نيوز غروب”، فهي “Salience Insight”، المختصة بمجال تحليل وتقييم وسائل الإعلام العالمية، وفي 1 أغسطس (آب) 2012، أعلنت “نيوز غروب” استحواذها على شركتي “Report International”، و”KDPaine & Partners”، حيث أتمّت خلال يوليو (تموز) 2012 شراء “Report International” من شركة “Optimisa PLC”، فضلاً عن الاندماج مع “KDPaine & Partners” في برلين والولايات المتحدة الأميركية، حيث تحولت الشركتان إلى جزءٍ من “Salience Insight”.

كما تتبع لـ”نيوز غروب” شركة “Social Eyez”، الرائدة عالمياً في مجال تحاليل وسائل الإعلام الاجتماعي، والخدمات الإدارية، وشركة “Interactive LTD”، إحدى شركات تطوير البرمجيات واستشارات الإنترنت القيادية في دول مجلس التعاون الخليجي، وشركة “Context”، وهي شركة لتطوير المحتوى، تختص بتقديم المحتوى الأصلي، والمبتكر، والتجميعي، لجميع وسائل الإعلام، إضافةً إلى شركة “MediaSource”، المورد الرئيسي لبيانات وسائل الإعلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتأسست “نيوز غروب” خلال 2002، من قِبل مازن نحوي، رئيس المجموعة، والرئيس التنفيذي لـ”Media Watch Middle East”، الحاصل على درجة بكالوريوس في الصحافة من جامعة “نورث إيسترن” الأميركية، 1996.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL