مستشفى العين

الاسم بالانكليزية: Al Ain Hospital
الدولة: الإمارات
المدينة: العين
رقم الهاتف: +971-3-763-5888
رقم الفاكس: +971-3-702-2166
الموقع: alain-hospital.com/

تصنيفات:

تحميل تطبيقات مستشفى العين على الهواتف الذكية:

لا يوجد

معلومات الشركة

يضم مستشفى العين 402 سرير، وهو مستشفى متخصص يعمل به أكثر من 300 طبيب ويضم 35 إدارة طبية ومركزاً للطوارئ وطب ألاصابات يعمل على خدمة مجتمع العين على مدار ال 24 ساعة يومياً على مدار السنة.

لديهم فريق طبي مؤهل للغاية، من أكثر من 40 جنسية، لديه درجة عالية من الوعي الثقافي ولعادات وتقاليد كل من المرضى من جميع أنحاء العالم.

وتلتزم مستشفى العين بتوفير العناية الصحية العالية الجودة للمجتمع في جو من الأمان والرعاية وسرية تامة والتي تتوافق مع المعايير العالمية وتوقعات مجتمع العين ودولة الإمارات العربية المتحدة.

متوسط المرضى الذين يتم فحصهم كل يوم 300 مريض في مركز الطوارئ وطب الأصابات، يتم تنويم أكثر من 20,000 مريض سنوياً و250000 مريض خارجي يتم فحصهم كل سنة في العيادات الخارجية المتخصصة. وتعتبر المستشفى مركزاً للكفاءات وتعدد التخصصات، وتقديم خدمات التشخيص والعلاج. تتعاون مستشفى العين بشكل وثيق مع كلية علوم الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات العربية المتحدة الواقعة في مدينة العين. مستشفى العين تملكها شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة) التي تعمل على تشغيلها، وهي المسؤولة عن جميع النشاطات العلاجية للمستشفيات والعيادات الحكومية لإماراة أبوظبي.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL