مجلس سيدات الأعمال الشارقة

مجلس-سيدات-أعمال-الشارقة
الاسم بالانكليزية: Sharjah Business Women Council
الدولة: الإمارات
المدينة: الشارقة
رقم الهاتف: +9 716 594 1140
البريد الإلكتروني: info@sbwc.ae
الموقع: sbwc.ae

تحميل تطبيقات مجلس سيدات الأعمال الشارقة على الهواتف الذكية:

لا يوجد

معلومات الشركة

“مجلس سيدات أعمال الشارقة” يعمل تحت رعاية قرينة صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد بن سلطان القاسمي، رئيس “المجلس الأعلى لشؤون الأسرة”، المؤسس والرئيس الفخري لـ”مجلس سيدات أعمال الشارقة”.

تأسس المجلس بموجب المرسوم الأميري رقم 8 لعام 2002، الذي أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، ويعتبر المجلس وسيلة لدعم مشاركة النساء في عالم الاقتصاد بمختلف قطاعاته.

حصل “مجلس سيدات أعمال الشارقة” على شخصية إعتبارية وأهلية قانونية مكنته من العمل تحت مظلة المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي في ديسمبر (كانون الأول) 2010.

تتجلّى رؤية “مجلس سيدات أعمال الشارقة” بالمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن طريق تقديم الدعم الاقتصادي الكامل للمرأة والإعتراف بدورها في هذا المجال، وتمكين وإلهام سيدات الأعمال لتحديد وتحقيق طموحاتهن في القطاعات التقليدية وغير التقليدية، وإمكانية تحويلها إلى حقيقة.

يقوم المجلس بتوفير خدمات الاستشارة التجارية المباشرة للعضوات بما يساعدهن في توسيع شبكة تواصل شراكاتهن، وحصولهن على التدريب النوعي والدعم الفني في جوانب الأعمال.

تويتر

آخر صور مجلس سيدات الأعمال الشارقة على إنستاغرام

المزيد من الشركات

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL