شركة مايكروسوفت الخليج

MS
الاسم بالانكليزية: Microsoft Gulf FZ LLC
الدولة: الإمارات
المدينة: دبي
رقم الهاتف: +9714 391 7000
رقم الفاكس: +9714 391 7001
العنوان: شركة الخليج المنطقة الحرة مايكروسوفت لبناء 8 - الطابق الأول شارع الشيخ زايد دائرة مدينة دبي للإنترنت
الموقع: microsoft.com/ar-gulf/
صندوق البريد: 52244

تصنيفات:

تحميل تطبيقات شركة مايكروسوفت الخليج على الهواتف الذكية:

لا يوجد

المناصب

معلومات الشركة

شركة “مايكروسوفت” هي شركة دوليّة تعمل في مجال تقنيات الحاسوب، ويبلغ دخلها السنوي 44 مليار دولار، ويعمل بها 71,553 في 102 دولة. وتشمل فروعها دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يعد مكت دبي المقر الرئيسي لـ”ماسكروسوفت الخليج”.

تطوّر الشركة وتصنِّع وترخِّص مدىً واسعاً من البرمجيات للأجهزة الحاسوبيّة.

بيل غيتس وبول ألين هما مؤسسا ومالكا هذه الشركة قبل أن تصبح من الشركات العامة والمتداولة في أسواق الأسهم، ويقع مقرها الرئيسي في ضاحية ريدمونت، سياتل، واشنطن، بالولايات المتحدة.

تأسست شركة “مايكروسوفت” في 4 أبريل (نيسان) 1975 كشركة لتسويق معالجات “بيسك”، واشتهرت بهذا المنتج نظراً لجودته، وتسابقت باقي الشركات لتزويد السوق بمعالجات “بيسك” المتوافقة مع معالج “بيسك” من شركة “مايكروسوفت”، وأصبح معالج “بيسك” المُنتج من قِبل شركة “مايكروسوفت” بمثابة المقياس في معالجات “بيسك”، وهيمنت “مايكروسوفت” على سوق معالجات “بيسك” وقام كل من بيل غايتس وبول ألان بتسجيل الماركة التجارية “مايكروسوفت” في 26 نوفمبر (تشرين الثاني) 1976.

أفضل مبيعات الشركة هو نظام التشغيل “مايكروسوفت ويندوز”، وحزمة البرامج المكتبية “مايكروسوفت أوفيس”. 

ومن منتجات مايكروسوفت أيضاً “مايكروسوف ويندوز فون”، و”مايكروسوفت أكسس”، و”مايكروسوفت ون نوت”، و”مايكروسوفت إنفو باث”، و”مايكروسوفت فيجيوال ستوديو”، و”مايكروسوفت إكسبريشن”، و”مايكروسوفت اكسجينج سيرفر”، و”مايكروسوفت سارفيس”، و”مايكروسوفت سيكيوريتي إشانسيلز”، و”فرند سوفت إكسبريس”، و”مايكروسوفت سكوال سرفر”.

تويتر

آخر فيديو من قناة شركة مايكروسوفت الخليج على يوتيوب

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL