مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية

الدولة: الإمارات
الموقع: dib.ae/

تصنيفات:

تحميل تطبيقات مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية على الهواتف الذكية:

لا يوجد

معلومات الشركة

اطلق بنك دبي الإسلامي مؤسسة خيرية في الربع الأخير عام 2007 اطلق عليها اسم ” مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية”. وتهتم هذه المؤسسة بشكل أساسي بجمع الدعم الكافي لمساعدة العائلات للإعتماد على أنفسهم دون الحاجة للمساعدات الخيرية. وتتجه هذه المؤسسة لتحقيق هدفها السامي و هو توفير مصادر العيش الأساسية للمحتاجين.

وتعنى اليوم هذه المؤسسة بتحسين المستوى المعيشي للفقراء في دولة الإمارات، إما بتقديم يد المساعدة بمفردها أو بالتنسيق مع غيرها من المؤسسات الخيرية في الدولة، لمساعدتها في مد يد العون على أكمل وجه ممكن لخدمة مجتمع الإمارات من المحتاجين من مواطنين ومقيمين لتقليص مصاعبهم الحياتية.

و قد قدمت المؤسسة دعم يقيم بالملايين من الدراهم على شكل تمويل القرض الحسن للآلاف من المحتاجين للدعم المادي. ويضم القرض الحسن المقدم من المؤسسة في عام 2011 على تكاليف زواج بقيمة أكثر من مليون درهم و تكاليف علاج بقيمة أكثر من 3.7 مليون درهم ورسوم دراسية بقيمة أكثر من 3.1 درهم مليون.

و يؤمن الرئيس التنفيذي للمؤسسة، أن هذه المؤسسة الإنسانية و الخيرية الفريدة من نوعها تعمل على التخفيف من الحمل الثقيل الملقى على عاتق الفقراء والمحتاجين بتزويدهم بالمساعدات اللازمة إن كانو مواطنين أو مقيمين في الإمارات.

كما تعنى المؤسسة ببناء مجتمع قوي قائم على أصول المحبة و الأخوة، كما أنها تسعى دائماً على إيجاد سبل إنسانية حديثة لخدمة المجتمع، وتعد المؤسسة الوحيدة التي تقدم تمويل القرض الحسن الذي يوفر لعملاء البنك يد الدعم لتخطي تحديات القروض الشخصية. كما أن هذا القرض لا يحقق أي أرباح، وإنما وجد لمساعدة المحتاجين.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL