مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية
الاسم بالانكليزية: Khalifa Bin Zayed Al Nahyan Foundation
الدولة: الإمارات
المدينة: أبو ظبي
رقم الهاتف: +9 712 885 5555
رقم الفاكس: +9 712 885 5588
البريد الإلكتروني: info@khalifafoundation.ae
الموقع: khalifafoundation.ae
صندوق البريد: 28

تصنيفات:

تحميل تطبيقات مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على الهواتف الذكية:

لا يوجد

المناصب

معلومات الشركة

تأسست “مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية” بقانون رقم 20 في يوليو (تموز) 2007 أصدره الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

رؤيتها مبادرات لخدمة الإنسانية، وتتركز استراتيجيتها في مجالي الصحة والتعليم محلياً، إقليمياً وعالمياً، وتتضمن استراتيجيتها التعليمية دعم مشاريع التعليم المهني في دول المنطقة، كما تشمل الاحتياجات الصحية المتعلقة بسوء التغذية وحماية الأطفال ورعايتهم إضافة إلى توفير المياه الآمنة عالمياً.

بالإضافة إلى دعم المجتمعات الفقيرة والمحتاجة في توفير البنى التحتية الأساسية مثل المدارس والمستشفيات وغيرها. ولتنفيذ استراتيجيتها دخلت المؤسسة في شراكات مع منظمات عالمية تابعة للأمم المتحدة ومنظمات النفع العام.

وصلت مساعداتها حول العالم لـ 87 دولة منذ بداية نشأتها حتى تاريخه.

وتهدف “مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية” إلى المبادرة في خدمة البشرية من خلال برامج مساعدات جادة لأهل العوز والكفاف، والمساهمة في نشر روح التسامح بين البشر لخدمة المحتاجين في مختلف أنحاء المعمورة، ومد جسور التعاون مع المنظمات المحلية والعالمية المشتركة في العمل الإنساني، وتوفير الدعم المادي لبرامج البِر المختلفة، ونشر ثقافة التكافل الاجتماعي في مجتمع الإمارات، وتشجيع العمل التطوّعي في مختلف جوانبه الإنسانية، والدعم المعنوي لأصحاب المبادرات الإنسانية المتميزة وتشجيع أهل الخير للمبادرة والإقدام.

تويتر

آخر فيديو من قناة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية على يوتيوب

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL