مؤسسة بارجيل للفنون

برجيل-للفنون
الاسم بالانكليزية: Barjeel Art Foundation
الدولة: الإمارات
المدينة: الشارقة
رقم الهاتف: +971 6 556 6555
البريد الإلكتروني: info@barjeelartfoundation.org
الموقع: barjeelartfoundation.org/

تصنيفات:

تحميل تطبيقات مؤسسة بارجيل للفنون على الهواتف الذكية:

لا يوجد

المناصب

معلومات الشركة

“مؤسسة بارجيل للفنون” مؤسسة ثقافية تتخذ من الشارقة في الإمارات العربية المتحدة مقرّاً لها، وهي مبادرة مستقلة تهدف إلى إدارة وحفظ وعرض مجموعة مقتنيات سلطان سعود القاسمي الفنية الشخصية.

وتهدف المؤسسة إلى المساهمة في دعم حركة التطور الفكري على الساحة الفنية الخليجية عبر اقتناء تشكيلة متميزة من الأعمال الفنية وعرضها أمام الجمهور في الإمارات العربية المتحدة، وتوفير منصة لتمكين الجمهور من تبادل وجهات النظر والتحاور حول الفن الحديث والمعاصر، مع التركيز على الفنانين المتشبعين بالتراث العربي حول العالم.

وتعمل “مؤسسة برجيل للفنون” على إطلاق جدل مفتوح للتعبير عن خصوصية وتمايز التاريخ العربي خارج حدود الثقافة والجغرافيا، وكذلك توفير مورد للمعلومات حول الفن الحديث والمعاصر على الساحة المحلية والعالمية، عبر استضافة المعارض الداخلية، وإعارة الأعمال الفنية للمنتديات الدولية، وإصدار المطبوعات الورقية والمنشورات الإلكترونية، وابتكار البرامج التفاعلية لعامة الجمهور.

وتواصل المؤسسة تطوير برنامج تثقيفي يراعي خصائص المجتمع المحلي ويشجع أفراده على التفاعل والمشاركة، فضلاً عن سعيها المستمر لبناء قاعدة بيانات خاصة بالفنانين وإثرائها بكل جديد، ومن خلال تأسيس الشراكات مع المؤسسات الفنية والثقافية حول العالم، وتتطلع المؤسسة إلى إيجاد فرص لرفع وعي الجمهور حول دور الفن في نماء ورفاه المجتمع.

تويتر

آخر صور مؤسسة بارجيل للفنون على إنستاغرام

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL