دار الناشر العربي – فوربس العربية

فوربس-الشرق-الأوس
الدولة: الإمارات

تصنيفات:

تحميل تطبيقات دار الناشر العربي – فوربس العربية على الهواتف الذكية:

لا يوجد

المناصب

معلومات الشركة

مؤسسة إعلامية رائدة تأسست من قبل عدد من المستثمرين السعـوديين، ووقع الاختيار على أن يكون مقر الدار الرئيسي في مدينة دبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، باعتبارها المركز الحيوي الأول في هـذا المجال بمنطقة الشرق الأوسط. وهي حاصلة على ترخيص مـن قبل “فوربس” الأميركيـة لتصدر وتنشر المجلات في المنطقة، ومنها “فوربس الشرق الأوسط”، و”فوربس ومن”، و”فوربس لايف”. كما مـن ضمن أولويات “دار الناشر العربي” الحرص على استقطاب عدد من المجلات والصحف العالمية إلى المنطقة بهدف تنويع وسائل الإعلام الرائدة أمـام القارئ العربي. 

أما “فوربس الشرق الأوسط”، فهي حاصلة على ترخيص مجلة “فوربس” العالمية، للنشر الحصري في منطقة الشرق الأوسط، وتهدف إلى نشر علامتها التجارية في أنحاء العالم العربي. وتمتاز مجلة “فوربس الشرق الأوسط” بأسلوب تحريري يجذب شريحة القراء المهتمين بأخبار الأثرياء والعرب الأقوى تأثيراً من رجال وسيدات، والرياديين وكبار المديرين والمسؤولين الحكوميين والمستثمرين الذين يجمعهم الإيمان بأهمية الاقتصاد الحر، والقيم الريادية.

وتعد المجلة البوصلة الاقتصادية، ومثالاً متميزاً على اكتشاف الفرص الاستثمارية بكل جديد في صحافة الأعمال، فمن خلال الكشف الفرص الاقتصادية الكامنة في السوق الإقليمية، يوفر كل عدد شهري؛ بنسختيه العربية والإنجليزية، المعلومات التي يحتاج إليها كبار المديرين لتحقيق النجاح. وهكذا فإن المجلة تعمل كالبوصلة التي ترشد قراءها نحو أهم الاستثمارات والممارسات المثلى في المنطقة العربية.

كما تحرص المجلة على إجراء بحوث دقيقة لإصدار تصنيفاتها وقوائمها استناداً إلى معايير الحياد والموثوقية، والالتزام بالمنهج العلمي في البحث والمقاييس العالمية التي تضعها مؤسسة “فوربس” للإعلام في الولايات المتحدة.

تويتر

آخر صور دار الناشر العربي – فوربس العربية على إنستاغرام

آخر فيديو من قناة دار الناشر العربي – فوربس العربية على يوتيوب

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL