جيتمو العربية – مونديا ميديا

GETMO Arabia
الاسم بالانكليزية: GETMO Arabia
الدولة: الإمارات
المدينة: أبوظبي
الموقع: mondiamedia.com/

تصنيفات:

تحميل تطبيقات جيتمو العربية – مونديا ميديا على الهواتف الذكية:

لا يوجد

المناصب

معلومات الشركة

شركة مملوكة لـ”مونديا ميديا” (Mondia Media) و”أبوظبي للإعلام”. وهي مشروع مشترك بين شركة أرفاتو ميدل إيست “AMES” و”شركة أبوظبي للإعلام”، يهدف إلى توفير حلول الإعلام الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويطلق المشروع المشترك سلسلة من خدمات الترفيه الرقمية تحت العلامة التجارية “GETMO”، وشركة “جيتمو العربية” مملوكة مناصفةً وتتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتهدف إلى إرساء معايير جديدة في قطاع الترفيه الرقمي الإقليمي عبر الاستفادة من أرشيف المحتوى المحلي الضخم لـ”شركة أبوظبي للإعلام”، وأرشيف المحتوى العالمي لشركة “أميس”، ومنصة “جيتمو” الموحدة للتوزيع الرقمي.

وجاء إعلان تأسيس “جيتمو العربية” عام 2008 خلال مؤتمر “ميكوم” عقب توقيع مذكرة تفاهم بين “شركة أبوظبي للإعلام” و”مجموعة برتلسمان” تم الاتفاق بموجبها على عدد من المبادرات الاستراتيجية. ورافق هذا الإعلان استعراض لخدمات الإعلام الرقمي التي سيتم توفيرها.

كما تتيح “جيتمو العربية” لشركائها القدرة على تزويد عملائهم بمجموعة متنوعة من خدمات الموسيقى والأفلام والألعاب والترفيه التثقيفي، والتي يمكن الاستمتاع بها في أي وقت عبر مختلف الأجهزة، ابتداءً من أجهزة الهواتف المتحركة وحتى الكمبيوترات الشخصية المرتبطة بالإنترنت، بالإضافة إلى أجهزة الربط والاستقبال.

كما ستوفر “جيتمو العربية” خدماتها إلى العملاء مباشرة عبر موقعها على الإنترنت، حيث يمكنهم تحميل محتوى الموسيقى والأفلام والألعاب ونغمات الهاتف باللغتين العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات الآسيوية الأخرى، على هواتفهم المتحركة وأجهزة الكمبيوتر المنزلية، بأسعار مخفضة جداً.

ومن شأن “جيتمو العربية” أن تحدث نقلة نوعية في عالم الترفيه الرقمي بالمنطقة، من خلال دمج عروضها مع ما يقدمه شركاؤها من برامج مشتركة أو برامج رعاية أو حملات إعلانية.

تويتر

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر COMMAND أو CTRL