سيدة أعمال قطرية. مؤسس ورئيس شركة “أموال”. المؤسس والرئيس التنفيذي لمشروع تطوير “مدينة الوعب العقارية”. نائب رئيس مجلس إدارة “مجموعة ناصر بن خالد آل ثاني وأولاده”. الرئيس المؤسس لـ”Q-Auto”.

بدأت حياتها المهنية كأستاذ مساعد في كلية الاقتصاد بـ”جامعة قطر”. وعام 1998، أسست شركة “سيدات قطر للاستثمار”، أول شركة في قطر استثمار تحظى برخصة من “بنك قطر المركزي” لمزاولة الأعمال المصرفية الاستثمارية، وإدارة الأصول والثروة. وعام 2005، أسست “مدينة الوعب”، وهو مشروع لتطوير المجتمع الحضري بمساحة تتجاوز 1.2 مليون متر مربع من المناطق متعدّدة الاستخدامات.

تدعم ريادة الأعمال وتأثيرها الإيجابي في المجتمع، وتشغل منصب عضو مجلس أمناء كلية الأعمال والاقتصاد في “جامعة قطر”، وهي رئيس مجلس إدارة “إنجاز قطر” وعضو في مجلس إدارة “إنجاز العرب”، الذراع الإقليمية لـ”إنجازات الشباب العالمية” (Junior Achievement Worldwide). وهي أيضاً عضو في مجلس إدارة “بلانيت فاينانس” بالشرق الأوسط، وعضو في المجلس الاستشاري لـ”مركز ليغاتوم للتطوير وريادة الأعمال” في “معهد ماساشوستس للتكنولوجيا”.

حازت على العديد من الجوائز، وكانت ضمن قائمة “أريبيان بزنس” للعرب الأكثر تأثيراً لأعوام متتالية. كما تمت تعيينها ضمن “القيادات العالمية الشابة” في “المنتدى الاقتصادي العالمي”.